شركة سالم بالحمر للتكييف والصيانة كفاءة عالية في إنجاز الأعمال ساهمت في تعزيز اسم الشركة ومكانتها

تتمتع شركة سالم بالحمر للتكييف والصيانة بخبرة طويلة في مجال مقاولات التكييف وأعمال الصيانة بأقسامها الفنية والإدارية، وقد نجحت الشركة في تنفيذ العديد من دراسات الجدوى، والاستشارات الفنية والهندسية، وتنفيذ المشاريع، والإشراف الهندسي، وتقديم أجود خدمات الصيانة لما بعد البيع بكفاءة عالية.

وتتميز الشركة بفريق عملها المتخصص الذي يتمتع بإمكانيات وقدرات عالية وخبرات طويلة في هذا المجال، مما ساهم في تعزيز اسم الشركة في السوق، لتصبح الخيار الأول للشركات والأفراد.

وخلال الأشهر القليلة الماضية شهدت الشركة نشاطًا واسعًا، وتمكنت من إنجاز العديد من المشاريع النوعية، حيث تم الانتهاء من تنفيذ أعمال التكييف لمشروع (برج ميروت)، بعد تركيب مكيفات “كونسليد” بإجمالي قدرة تبريد بلغت 950 طن. كما تم الانتهاء من تنفيذ أعمال التكييف لمشروع مدرسة متوسطة في حي طيبة بالدمام بقدرة تبريد 350 طن تضمنت تركيب مختلف أنواع مكيفات (كونسيلد + باكج + سبليت). كذلك تم الانتهاء من تنفيذ اعمال التكييف بمشروع جروب 5 وتسليم المشروع للعميل.

وحصلت شركة سالم بالحمر للتكييف والصيانة على اعتماد لدى كل من شركة “سماكنا”، و”القوات البحرية السعودية” لتنفيذ مختلف أعمال التكييف. كما تم مؤخرًا التوقيع عقد تنفيذ أعمال التكييف والتهوية لمدرسة الحصان التعليمية بنظام تكليف VRV SYSTEM 1900 TR.

من نحن

تستلهم شركة سالم بالحمر لمقاولات التكييف والصيانة من تجربتها العريقة في مجال المقاولات العامة؛ أسرار النجاح الذي تتطلع إليه للوصول إلى الريادة، عبر توفير أفضل الحلول التي تلبي تطلعات عملائها وتحقق رضاهم

اتصل بنا

صندوق بريد: 150 – الدمام 31411 – المملكة العربية السعودية
920020066

Copyright © Balhamer Business HVAC. All rights reserved 2023.